إعلانات

‏إظهار الرسائل ذات التسميات ابيات احزانى. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات ابيات احزانى. إظهار كافة الرسائل

السبت، 13 أبريل 2013

حب قصير وحـب مالـه نهايـة

حب قصير وحـب مالـه نهايـة
وحب يموت وحب اقوى من الموت
ياللي معك كانت لي اجمل حكايـه
والحين مالي حس عندك ولا صوت
لك غايه فيني ولـي فيـك غايـه
واجمل كلامي صار ل

عيونك سكوت
كيف ابدي بك وانت كنت البدايـه


انتهي بك وانت لاحساسي القـوت
كنت احسبك في كل لحظه معايـه
من يوم ميلادي الين انـي امـوت
والحين مدري هو خطاك او خطايه
عمـري قضـى وايامـي تفـوت
ناديت لك وانا علي الـدرب تايـه


لا تـتـصـل مــالك على القلب طـاعه

عـذبت قــلـبي والوفاء منك مجروح

وأعــرف قـصـيـدي مـا يسرك سماعه 

ولا انته على بيتن من الشعر مشفوح

وغـيـرك يكلمني بـصـدق وشـجـاعـه

بصدق معك يـا زين مـجـروح ويبوح

وكــلامـه رقـيـق ورقـته بندفاعه

ولولاي أحــبـك كان سلمته الـروح

وتفداه روحـــي مير مـاهي بضاعه

ومن عاش في قلبين كــذاب مفضوح

وياليتني الــقـى لـحـبـك مناعه

ويا ليتني ارحـل مع الطير وأروح

عـايش أمــل في قلبك أعيش سـاعه

وقلبك حـجر وأنا من الشوق مذبوح

وكــل القصايد مــا عطتني شفاعه

ما عـاد لي بالشعر يا زين مصلوح

لأجلك نـظـمـتـه وعشت رحلة ظياعه

ويمك رسلته بداخله الحال مشروح 

وظـيـعـتـني فأحفظ قصيدي وراعـه

وأخر كلامي الوفاء منك مـجـروح

دخيل الله ياقلبي أنا طالبك تعفيني

دخيل الله ياقلبي أنا طالبك تعفيني
أنا طالبك تنساااااني ولو مره تخليني

أعيش بدنيتي وأهنا مثل باقي البشر سالي
بدون الحب ياقلبي وبدون هموم تكويني

أنا ماعاد فيني روح تبيها تتبعك ثاني
انا فيني جسد باقي بدون شعور يحويني

على كثر القلوب اللي هوينا ماصدق واحد!!
ياقلبي ابتعد منهم ترى اللي فيني كافيني

زرعْت الحب فأعماقي وحصدْت جروح تاليها؟؟


كثير أحباب حبينا وعطيناهم بدون حساب
ولاخذنا سوى غدر ٍ ملا راحات كفيني؟؟

وكثير أسباب تجبرنا بلا حسوفه نخليهم
لأن والله مافيهم ولا واحد ملا عيني

أفااااا ياقلبي الطيب...أفا وشلون ترضاها
وأنا من صدمة ٍ بالحب إلى صدمه توديني

بدون عناد اسمعني ولا تفتح لي الموضوع
حشا لو تفتحه ثاني لأشيلك من شراييني

خلاص الحين انساهم وأنا ماعاد فيني حيل
لهم رب ٍ يجازيهم/ ولي رب ٍ يجازيني

ما قلت لك هالحين ماعاد انا ابيـــك

           ما قلت لك هالحين ماعاد انا ابيـــك ... وهالقلب منت الاولانى رفيقـــة 

                 ماقلت لك الله يسهل خطاويــك ... من سبتك صارت جروحى عميــقة

                      الله يسامح قلبك الله يجازيـــك .... روح بنصيبك روح بأية طريقـــة

                           لاجابك الله فكنى من بلاويـــك .... ياخى بلاش تزيد هالضيق ضيقــــة

                                 تعبت اسامح لك خطاك وتماديـــك .... وصلت حدى والخطأ ما أطيقـــة

                                     نواف الأول راح بأسباب أياديــــك .... وبينة وبين البعد وقع وثيقــــــة

                                            فى ذمـتى ماعاد اسامح وأناديـــك .... والقلب منت بمثل اول صديقــة

                                                 لاتتصل فينى ولا أتصل فيـــــــك .... والكل منا يالحبيب بطريقــــــة

إذا مليت من حبي بس قلي على النية

إذا مليت من حبي بس قلي على النية
ترى انا قلبي طيب يذوق المر ويغني!!

ليت الوله بيننا بالنصيفة..
حتى تحس بلوعة اللي تحراك..

أقول مدام حبي ماتوغل بالاعماق
ماأظنها تنفع معك تضحياتي!!

تحملت منك الذل وجراحه ودست على قلبي 
وقلت:حبيبي ماتسوي أنا مرتاحة.
شرب على غير الضما يجرح الكبد
وحب على غير الموده خساره
*خـــــلاص ماأبغى عذر
خــــــــلاص أرجوك روح مدام هذي البدايه أجل كيف الاخير؟؟؟؟


يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي 
ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
كانوا بقربي ولا يحتاجوا تكليفـــــــــي
واليوم راحوا ودمعي صعب توقيفــــه
من عقب الاحباب مكسورة مجاديفــي 
غرقان والموج يلعب بي على كيفــــه

مابي سؤالك عني اليوم ماابغاه
ماريد قلبك دام هذي خطاويك
عفت الهوى من بعد ماشفت دنياه
عفت الليالي كلها في تجافيك
ببكي ندم وببكي وله بعد فرقاه
واكتب قصيدة حزن بفراقه
والله أحبه ويصعب القلب ينساه
لكن عزة نفسي تقول مابيك
ضيعت قلب حالف مايخليك
والحين مابي يمرني طيف ذكراه
حبــي رفعــك ولازم انه.. يوطيـــــــك ..

لا صد عنك من توده وجافاك 
خله وجازه بلجفا 
مثل صده.
خلك عزيز النفس والعز مأواك
وكلن عطه تفصيل 
ثوبه بقده
خص الرفيق اللي اذا
جيت حياك 
وان غبت ياصلك 
بالموده


غيبتي طالت ولا همك جفاي
وكنت عايش في أمل تسأل علي
من غلاتك أحسبك عايش معاي
وانت ما همك ولو طالت غيبتي
انت مالك ذنب هذا من غبااي
>> ناسي .


طال البعاد ولوع القلب فرقاك
ومن غيبتك صاب المولع مضـره
أسهر طوال الليل وأعيد ذكراك
وأرجع الماضي وبالقلب حــــره
يذكر زمان فات بالخير ويـــاك
الله يعيده لو بالأيــام مـــره

امنتك الله يابعد كل غاااالي...,
أمنتك الله واحفظ حبنا زين..!
بعدك ترا ماعاد شي بقالي...،
ماعاد باقي لي سوى دمعة العين..!
ما أنساك لو يمشون حولي عيالي...،
ببقى أذكرك لو راحت سنين وسنين..!


مدري علامي صرت
ضايق ومليت...!!
قعدت أفكر في زمانن
مضالي...!!
سالت دموعي فوق خدي
وصديت...!
صدت حزينن غربلته
الليالي...!!
لاشك أنا منساك مهما
تناسيت...!
ورقمك بدقه كل ماضاق
بالي؟

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More