إعلانات

الجمعة، 12 أبريل 2013

في جِبال لهمومِ، أننبتَّ أغصاني


في جِبال لهمومِ، أننبتَّ أغصاني،فَرَقّتْ بينَ الصُّخُورِ بِجُهْدِ
وَتَغَشَّانيَ الضَّبَابُ..، فأورقتُوأزهرتُ للعواضف، وحْدي
وتمايلتُ في الظَّلام، وعطَّرتُفضاءَ الأَسى بأنفاس وردي
وبمجد الحياة ِ، والشوقِ غّنَّيْتُ..،فلم تفهم الأعَاصيرُ قصدي
وَرَمَتْ للوهادِ أفنانيَ الخضْرَ،وظلّتْ في الثَّلْجِ تحفر لَحْدِي
ومَضتْ بالشَّذى فَقُلْتُ: «ستبنيفي مروجِ السّماءِ بالعِطْر مَجْدي»
وَتَغَزَلْتُ بالرَّبيعِ، وبالفجرِفماذا ستفعلّ الرّيحُ بَعدِي؟
ابو القاسم الشابى 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More