إعلانات

السبت، 13 أبريل 2013

دخيل الله ياقلبي أنا طالبك تعفيني

دخيل الله ياقلبي أنا طالبك تعفيني
أنا طالبك تنساااااني ولو مره تخليني

أعيش بدنيتي وأهنا مثل باقي البشر سالي
بدون الحب ياقلبي وبدون هموم تكويني

أنا ماعاد فيني روح تبيها تتبعك ثاني
انا فيني جسد باقي بدون شعور يحويني

على كثر القلوب اللي هوينا ماصدق واحد!!
ياقلبي ابتعد منهم ترى اللي فيني كافيني

زرعْت الحب فأعماقي وحصدْت جروح تاليها؟؟


كثير أحباب حبينا وعطيناهم بدون حساب
ولاخذنا سوى غدر ٍ ملا راحات كفيني؟؟

وكثير أسباب تجبرنا بلا حسوفه نخليهم
لأن والله مافيهم ولا واحد ملا عيني

أفااااا ياقلبي الطيب...أفا وشلون ترضاها
وأنا من صدمة ٍ بالحب إلى صدمه توديني

بدون عناد اسمعني ولا تفتح لي الموضوع
حشا لو تفتحه ثاني لأشيلك من شراييني

خلاص الحين انساهم وأنا ماعاد فيني حيل
لهم رب ٍ يجازيهم/ ولي رب ٍ يجازيني

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More