إعلانات

السبت، 13 أبريل 2013

الفراق


يا ساعة الحسرات والعبراتأعصفت أم عصف الهوى بحياتي
ما مهربي ملأ الجحيم مسالكيوطغى على سُبُلي وسد جهاتي
من أي حصن قد نزعت كوامنامن أدمعي استعصمن خلف ثباتي
حطمت من جبروتهن فقلن ليأزف الفراق فقلت ويحك هاتي
أأموت ظمآناًوثغرك جدوليوأبيت أشرب لهفتي وولوعي
جفت على شفتي الحياة وحلمهاوخيالها من ذلك الينبوع
قد هدني جزعي عليك وادعيأني غداة البين غير جزوع
وأريد أشبع ناظري فأنثنيكي أستبينك من خلال دموعي
هان الردى لو أن قلبك دارأأموت مغترباً وصدرك داري
يامن رفعت بناء نفسي شاهقاًمتهلل الجنبات بالأنوار
اليوم لي روح كظل شاحبفي هيكل متخاذل الأسوار
لو في الضلوع أجلت عينك أبصرتمنهارة تبكي على منهار
لا تسألي عن ليل أمس وخطبهوخذي جوابك من شقي واجم
طالت مسافته علي كأنهاأبد غليظ القلب ليس براحم
وكأنني طفل بها وخواطريأرجوحة في لجها المتلاطم
عانيتها والليل لعنة كافروطويتها والصبح دمعة نادم
شعر : ابراهيم ناجى 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More